برشلونة يتعاقد مع المصري حمزة عبد الكريم

برشلونة يتعاقد مع المصري حمزة عبد الكريم

اعلن نادي برشلونه الاسباني, الثلاثاء, ضم المهاجم المصري حمزه عبد الكريم بصفه نهائيه من الاهلي المصري بعقد يمتد حتي صيف 2029, بعد سته اشهر قضاها معارا في صفوف النادي الكتالوني. وقال النادي الكتالوني في بيان: ابلغ نادي برشلونه النادي الاهلي بتفعيل بند شراء حمزه عبد الكريم, وسينضم المهاجم المصري الي النادي بشكل نهائي, وسيوقع عقدا يمتد لثلاثه مواسم, حتي 30 يونيو 2029. وانضم عبد الكريم, البالغ من العمر 18 عاما, الي برشلونه خلال فتره الانتقالات الشتويه الماضيه علي سبيل الاعاره, قبل ان يقرر النادي تفعيل بند الشراء عقب المستويات التي قدمها مع فريق تحت 19 عاما. وسجل اللاعب اول اهدافه بقميص برشلونه في 8 مارس/ اذار الماضي خلال التعادل 2-2 امام هويسكا, قبل ان يشارك في تسع مباريات بالدوري مسجلا سته اهداف, بينها ثلاثيه في الفوز 9-0 علي مونت كارلو, في المباراه التي حسم خلالها الفريق لقب دوري الدرجه الثانيه. كما خاض مباراتين في كاس ملك اسبانيا للشباب, التي انهي برشلونه منافساتها وصيفا. ويتواجد عبد الكريم حاليا مع المنتخب المصري المشارك في كاس العالم لكره القدم 2026 المقامه في الولايات المتحده وكندا والمكسيك, وشارك في مباراتي بلجيكا ونيوزيلندا ضمن منافسات المجموعه السابعه.

اقرأ المقال كاملاً المصدر: مدار 21
شارك: